398464822_3832186107107356_8724293299433723267_n

وزير الإعمار يشيد بفريق مشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد

ترأس وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة، السيد بنگين ريكاني، اجتماعاً موسعا بحضور مدير عام دائرة الطرق والجسور المهندس حسين جاسم كاظم، والفريق الحكومي الخاص بمشاريع الحزمة الاولى لفك الاختناقات المرورية في بغداد، والشركات المنفذة للمشاريع التي يجري تنفيذها بجانب الرصافة في بغداد.

🔵السيد الوزير اشاد بالحس الوطني العالي، وروح الفريق الواحد التي تحلى بها جميع القائمين على المشاريع، مؤكداً أن وتيرة العمل المستمر ليل نهار، هو حصاد للجهد الكبير الذي بذل في مراحل التخطيط والتصميم.

🔵 السيد الوزير، أكد ان مشاريع الاختناقات متقدمة على جداول العمل المخطط لها، وندعو المواطنين للتعاون مع الملاكات الهندسية والفنية لهذه المشاريع، من اجل النهوض بواقع العاصمة بغداد ومعالجة ملف الزخم المروري تدريجياً.

🔵 تم عقد اجتماع موسعا في موقع مشروع مجسر ربط طريق محمد القاسم بطريق قناة الجيش، لبحث واستعراض تقدم جداول العمل للمشاريع التي يجري تنفيذها بجانب الرصافة، فيما تابع السيد الوزير برفقة مدير عام الدائرة ميدانياً سير العمل في المشروع.

🔵 المشاريع التي يجري تنفيذها ضمن الحزمة الأولى لفك الاختناقات المرورية بجانب الرصافة في بغداد ثمانية مشاريع، اربعة منها تقع على قناة الجيش وهي (المجسر الرابط بين حي جميلة _شارع الجهاد، والمجسر الرابط بين شارع الداخل_حي المهندسين، ومشروع ربط مجسرات محمد القاسم مع قناة الجيش، ومشروع السريدات) فيما شملت المشاريع الاخرى (مجسرات تقاطع القدس_العبور، مجسرات تقاطع الفنون الجميلة، مجسرات تقاطع قرطبة، ومشروع تطوير تقاطع معسكر الرشيد مع سريع الدورة (مجمع المشن).

Tags: No tags

Comments are closed.