295852701_418969800274076_5870272532646394791_n

عقدت اللجنة الاستشارية لدائرة الطرق والجسور جلستها السابعة في مشروع انشاء طريق الدورة ـ اليوسفية

عقدت اللجنة الاستشارية لدائرة الطرق والجسور جلستها السابعة اليوم في موقع الدائرة في مشروع

انشاء طريق الدورة ـ اليوسفية برئاسة المهندس حسين جاسم كاظم مدير عام الدائرة ورئيس اللجنة الاستشارية وبحضور كافة اعضاءها ..

حيث اطلعت اللجنة على سير العمل في المشروع بعد اجراء جولة فيه ومن خلال الجولة ابدى رئيس اللجنة الاستشارية عددا من الملاحظات والتوجيهات التي من شانها دفع وتيرة العمل الى امام واوعز بحل المعوقات بالسرعة الممكنة لانجاز المشروع ..

واشار خلال الجلسة الى الاهتمام الكبير الذي يحظى به هذا المشروع من قبل الجهات العليا والسيدة وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة المهندسة نازنين محمد وسو ..

واكد على تشكيل لجنة للتواجد يوميا في المشروع وتحديد مهام كل عضو فيها وسيتم زيارة المشروع من قبله او المهندس معاون المدير العام لمتابعة الاعمال المناطة للشركات المنفذة ..

كما اكد على ان يكون العمل كفريق واحد لانجاز العمل وفق المواصفات , كذلك سيتابع رئيس اللجنة الاجراءات كافة بصدد المعوقات ..

واضاف ان على الشركات تامين مستلزمات تاثيث الطريق بالكامل في مواقع عملها ., وتقديم برنامج عملها وفق المتغيرات الجديدة ..

تم استعراض محضر الجلسة السابق ونوقشت الاجراءات المتخذة من قبل الاقسام المعنية بالاضافة الى

اعمال لجنة اوامر الغيار , التعويضات الاستملاكات , اجراءات سحب العمل ..

واكد على ضرورة تحديث التصاميم لعدد من المشاريع ..

واوعز الى اتخاذ الاجراءات الوقائية لكوفيد 19 والزام المراجعين بارتداء الكمامة والتباعد , ونوقش في الجلسة اعمال تطوير التقاطعات على الطرق الرئيسية بما يخدم المواطن والمناطق السكنية , مناقشة مشاريع الخطة الاستثمارية والموازنة العامة ومشاريع قرض البنك الدولي والالماني ..

Tags: No tags

Comments are closed.