#المؤتمر_السنوي_الثالث_لمديرية_طرق_المرور_السريع

برعاية وحضور مدير عام دائرة الطرق والجسور المهندس حسين جاسم كاظم، اقامت الدائرة (المؤتمر السنوي الثالث لمديرية طرق المرور السريع)، تحت شعار #عام_الانجازات_2024، بحضور الكوادر الهندسية المختصة في الدائرة، ومديري دوائر المهندس المقيم في المحافظات، لاستعراض انجازات المديرية ومناقشة المشاريع الموكلة لها في بغداد وعموم المحافظات والعمل على تسريع انجازها.

🔵المدير العام، استهل افتتاح اعمال المؤتمر بكلمة ترحيبية مقدما شكره للقائمين على تنظيمه، مشيدا بدور (مديرية طرق المرور السريع) المؤثر والفعال والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقها، فيما يخص حجم المشاريع الموكلة لها التي تتطلب مضاعفة الجهود والشعور العالي بالمسؤولية لانجازها وفق المواصفات الفنية المطلوبة والتوقيتات المحددة لها .

🔵 السيد المدير العام، اكد ان المديرية تمتلك كوادر هندسية كفوءة تتناسب مع حجم المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقها، مؤكدا على اهمية تطبيق المواصفة في تنفيذ المشاريع، والتعاون مع الشركات المنفذة التي تعد جزء لا يتجزء من منظور العمل المشترك والعمل بروح الفريق الواحد لانجاز المشاريع خدمة للمصلحة العامة.

🔵 السيد المدير العام شدد على اهمية ادخال التقنيات الحديثة ومواكبة التطور الحاصل في دول العالم، فيما يخص انشاء الطرق والجسور عبر اقامة الدورات والورش التدريبية في هذا المجال لغرض تطبيقها في عموم المشاريع، لا سيما مشاريع فك الاختناقات المرورية ببغداد.

🔵 المدير العام، اوضح ان المديرية ستبقى الذراع الايمن لدائرة الطرق والجسور من خلال الاشراف والتنفيذ لكافة المشاريع الموكلة لها من مشاريع الاشراف والصيانة والامن الغذائي والبرنامج الحكومي ومداخل العاصمة، وصيانة جسور بغداد القديمة ومشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد.

🔵 من جانبه اكد مدير طرق المرور السريع المهندس علي صبار، انه تماشيا مع الهيكلة الجديدة للمديرية التي اقرت مؤخرا سيتم اختيار الكوادر القيادية الكفوءة ، فيما يخص الجوانب الادارية والفنية والتأكيد على اهمية الفصل بين العمل الاداري والموقعي في المشاريع وتحريك تلك الكوادر بما يؤمن الاستخدام الامثل للطاقات البشرية والالية.

Tags: No tags

Comments are closed.