مدير عام دائرة الطرق يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية الثاني للعام الجاري 2024

ترأس مدير عام دائرة الطرق والجسور المهندس حسين جاسم كاظم، اجتماع اللجنة الاستشارية الثاني للعام الجاري 2024 ، في مقر دائرة المهندس المقيم لمشروع تطوير تقاطع (دورة_سيدية)، احد مشاريع #الحزمة_الاولى لفك الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد، لأستعراض ومناقشة مراحل انجاز تلك المشاريع والمشاريع الموكلة للدائرة في عموم المحافظات ، فضلاً عن بحث الفقرات المدرجة على جدول الاعمال.

🔵 المدير العام، استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية باعضاء اللجنة، موجها باكمال التصاميم الخاصة بمشاريع #الحزمة_الثانية لفك الاختناقات المرورية واعداد الكشوفات والمسوحات الخاصة بها وانجازها بالسرعة الممكنة، وضرورة الالتزام بضوابط وتعليمات ترويج اوامر الغيار والحد من ادراج فقرات جديدة غير ضرورية، لما تسببه من تأخير في انجاز المشاريع مع وضع محددات وسقوف معينة للموافقة عليها.

🔵 أكد السيد المدير، على متابعة مشاريع الامن الغذائي الموكلة للدائرة في عموم المحافظات لاهميتها وتوفر التخصيصات المالية اللازمة لانجازها، وحسم موضوع الاستملاكات التي تتعلق ببعض المشاريع وازالة التجاوزات الحاصلة على طرق المرور السريع والطرق الرئيسة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

🔵 وجه السيد المدير العام، الزام موظفي الدائرة والزائرين لها، بارتداء الباجات التعريفية الخاصة بهم اثناء الدوام الرسمي، والاسراع في انجاز الاعمال الخاصة بحملة اعمار وتأهيل مبنى الدائرة، من اجل توفير بيئة عمل مناسبة لموظفيها وواجهة معمارية حديثة تضاف للعاصمة بغداد..

🔵 السيد المدير العام اجرى جولة ميدانية في المشروع للوقوف على مراحل انجازه ، مشددا على اهمية متابعة الاعمال المنفذة لمشاريع فك الاختناقات المرورية ومعالجة التعارضات التي قد تحصل اثناء تنفيذ الاعمال وتلافيه انيناً بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، مع تكثيف اعمال الشركات والتأكيد على مواصلتها على مدار الساعة، واهمية متابعة مشاريع الخطة الاستثمارية والامن الغذائي في عموم المحافظات لانجازها وفق التوقيتات المحددة لها.

🔵 الاجتماع تضمن استعراض مشاريع فك الاختناقات المرورية في جانبي الكرخ والرصافة ببغداد بصورة مفصلة، ومناقشة مواقف مشاريع (الاشراف، والصيانة، وطرق المرورالسريع) واتخاذ القرارات وابداء الملاحظات الهندسية والفنية والقانونية بشأنها.

Tags: No tags

Comments are closed.