دائرة الطرق تواصل على مدار الساعة العمل بمشروع انشاء مجسرات (تقاطع دورة_ سيدية)

تستمر دائرة الطرق والجسور، وعلى مدار الساعة تنفيذ مشروع انشاء مجسرات تقاطع دورة_سيدية وهو احد مشاريع #الحزمة_الأولى لفك الاختناقات المرورية بجانب الكرخ في العاصمة بغداد.

🔵يعد من التقاطعات المهمة كونه يقع على طريق (بغداد -حلة) وسيسهم انجازه بشكل كبير في فك الاختناقات المرورية على الطريق وتسهيل الدخول الى منطقة الدورة اذ يتضمن انشاء مجسرين بمستويين، المستوى الاول للسير القادم من شارع المصافي باتجاه (طريق بغداد–حلة) والمستوى الثاني للسير القادم باتجاه شارع المصافي.

🔵 طول المجسر الاول مع المقتربات يبلغ 750م وطول المجسر الثاني يبلغ 550 م بواقع 19 فضاء للمجسر الاول و11 فضاء للمجسر الثاني ، فيما يبلغ عدد الركائز الكلي للمجسرين 184 ركيزة بقطر 1.5م وعمق 22.5م.

🔵 يشهد المشروع وتائر عمل متسارعة تزامنا مع انجاز 172 ركيزه من اصل 207 ركيزة للمجسرين وصب 21 قبعه ركيزة من اصل 33 و13 عمود من اصل 29، فيما تستمر اعمال المشروع بققراته كافة مع وضع الحلول المناسبة لمعوقات وتعارضات المشروع بالتنسيق مع الجهات الخدمية ذات العلاقة لتسهيل رفع التعارضات اثناء تنفيذ اعمال المشروع، عبر تجاوز الروتين وتكثيف الجهود لانجازه وفق التوقيتات الزمنية المحددة.

Tags: No tags

Comments are closed.