مدير عام دائرة الطرق يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية الثاني عشر والاخير للعام الجاري 2023

ترأس مدير عام دائرة الطرق والجسور المهندس حسين جاسم كاظم، اجتماع اللجنة الاستشارية الثاني عشر والاخير للعام الجاري 2023 ، بحضور أعضاء اللجنة من الملاك المتقدم في الدائرة لأستعراض ومناقشة مراحل انجاز المشاريع الموكلة للدائرة في عموم المحافظات ومشاريع فك الاختناقات في العاصمة بغداد ، فضلاً عن بحث الفقرات المدرجة على جدول الاعمال.

🔵المدير العام استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية وتقديم التهاني بحلول العام الميلادي الجديد 2024، متمنيا ان يكون عاما مليئا بالانجازات من خلال تظافر جهود جميع ملاكات الدائرة ، موجها باكمال الحسابات والجرودات الختامية للدائرة المتعلقة منها بالخطة الاستثمارية وتسويتها بشكل اصولي بالتنسيق مع الأقسام المعنية وفق السياقات والضوابط المعتمدة، تزامنا مع قرب انتهاء العام الجاري، وتفعيل دور الرقابة وإجراءات فريق مكافحة الفساد.

🔵السيد المدير اكد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لمنع ظاهرة التجاوزات على محرمات الطرق واهمها طريق المرور السريع الذي لوحظ فيه استخدام مرشات الماء التي تلحق اضرارا بالغة فيه ما يتسبب بهدرا للمال العام.

🔵 وجه السيد المدير العام بالالتزام التام بتعليمات الانضباط الوظيفي وتوقيتات الدوام الرسمي ونظام (البصمة) لموظفي الدائرة وتوخي الدقة والسرعة في انجاز المواقف اليومية لاقسام الدائرة، فيما تم مناقشة مقترح تغيير اسم ووصف قسم (مركز مشاريع البنك الدولي) في الدائرة ليصبح (قسم التخطيط الاستراتيجي ومؤشرات الاداء)، يتولى التركيز على وضع ومراقبة تنفيذ الخطط الستراتيجية المستقبلية لمشاريع الدائرة ومتابعة مخرجات التنفيذ لتحقيق أهدافها وفق المهام المناطة بها.

🔵 السيد المدير العام اكد على تكثيف الاعمال ليلا ونهارا بضمنها ايام الجمع والعطل في مشاريع فك الاختناقات المرورية ببغداد، وزيادة فرق العمل وعدم السماح باي تلكؤ فيها، وبمتابعة ميدانية يومية مستمرة وزيارات بأوقات متفاوتة من قبله.

🔵 على هامش الاجتماع تم استضافة رئيس دائرة المهندس المقيم لمشاريع نينوى واستعراض مشاريع الدائرة في المحافظة ومناقشتها والعمل على تسريع العمل فيها، ووضع الحلول المناسبة للمعوقات التي تعترض البعض منها.

Tags: No tags

Comments are closed.