مدير عام دائرة الطرق يتابع الاعمال الليلية لمشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد

اجرى مدير عام دائرة الطرق والجسور المهندس حسين جاسم كاظم، جولة ميدانية ليلية لمتابعة مشاريع فك الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد بجانبي الكرخ والرصافة التي تستمر ليلا ونهارا، ضمن سلسلة جولاته اليومية المستمرة لمتابعة سير اعمال الشركات التي تقوم بتنفيذ تلك المشاريع.

🔵المدير العام وجه اثناء جولته للمشاريع على أهمية التنسيق والتعاون المستمر مع الدوائر الخدمية ذات العلاقة، للحفاظ على شبكة الخدمات الأرضية ضمن حدود المشروع من (الماء والمجاري والكهرباء والاتصالات) وغيرها من الخدمات اثناء مراحل تنفيذ المشاريع عبر انجاز المسارات البديلة لتلك الخدمات، مؤكدا على استمرار تكثيف الاعمال ليلا ونهارا وتسريع وتيرة الاعمال وزيادة فرق العمل، والتواجد الميداني في مواقع المشاريع على مدار الساعة.

🔵 الجولة الميدانية شملت مشروع تطوير تقاطع النسور، الذي عقد فيه السيد المدير العام اجتماعا موسعا مع الشركة المنفذة، لبحث مراحل المشروع الذي تستمر اعماله في حفر النفق الأول الرابط بين شارع الأردن وشارع القادسية، تزامنا مع قرب اكمال ركائز المجسر القادم من شارع الجواهري باتجاه شارع دمشق، بواقع 78 ركيزة من اصل 88 ركيزة، والمباشرة باعمال حفر النفق الرابع الرابط بين شارع يافا (الزيتون) وشارع الاميرات، وغيرها من الاعمال.

🔵 كما تم زيارة مشروع تطوير (تقاطع العبور_شارع 77)، الذي تم فيه اكمال 94 ركيزة من اصل 114 ركيزة واستمرار اعمال قبعات الركائز وتجهيز الروافد الكونكريتية وغيرها من الاعمال والمباشرة باعمال الركائز الصفيحية لحماية الخدمات الأرضية العائدة للدوائر الخدمية.

🔵 الجولة شملت كذلك زيارة مشروع مجسرات ربط منطقة المهندسين بمنطقة الداخل على قناة الجيش والاطلاع على سير اعماله، الذي تم انجاز اعمال ركائز واعمدة المشروع، فيما تستمر الاعمال في قبعات الاعمدة وتجهيز الروافد الكونكريتية وغيرها من الاعمال.

Tags: No tags

Comments are closed.