مدير عام دائرة الطرق يتابع ليلا مشاريع فك الاختناقات ببغداد ويؤكد استمرارها على مدار الساعة وعدم السماح باي تأخير فيها

اجرى مدير عام دائرة الطرق والجسور المهندس حسين جاسم كاظم، جولة ليلية مفاجئة، لمتابعة سير اعمال مشاريع فك الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد ضمن الحزمة الأولى في جانبي الكرخ والرصافة ، للاطلاع على سير اعمال الشركات التي تقوم بتنفيذها في تلك المشاريع.

🔵المدير العام اكد اثناء جولته التي استمرت لساعات متأخرة، ضرورة استمرار الاعمال ليلا ونهارا بضمنها ايام الجمع والعطل، وعدم السماح باي تهاون وتلكؤ في تنفيذها وبمتابعة ميدانية يومية مستمرة من قبله، موجهاً بتقسيم مهندسي متابعة المشاريع الى وجبات ثلاثة للتواجد الميداني المستمر في مواقع العمل على مدار الساعة ومحاسبة المقصرين في حال عدم التزامهم بذلك.

🔵 شدد السيد العام على الشركات المنفذة الالتزام بالتوجيهات السابقة الصادرة من الدائرة فيما يتعلق بالعمل بواقع ثلاثة شفتات على مدار الأسبوع في مشاريع فك الاختناقات كافة، وتوجيه الانذارات الى الشركات غير الملتزمة بذلك، عبر التدقيق والمتابعه واجراء الزيارات المفاجئه وباوقات متفاوتة ليلاً ونهاراً.

🔵 مؤكدا على مهندسي الجهة الاستشارية التواجد الميداني اسوة بمهندسي المتابعة وتحديد الفقرات التي يتطلب العمل بها من قبل كل شركة في الشفتات المسائيه والليليه ومتابعة مدى التزام الشركات بها.

Tags: No tags

Comments are closed.