مدير عام دائرة الطرق يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية الخامس ويوجه بمضاعفة الجهود لأنجاز مشاريع الدائرة

ترأس مدير عام دائرة الطرق والجسور المهندس (حسين جاسم كاظم) اجتماع اللجنة الاستشارية الخامس للعام الجاري 2023، بحضور أعضاء اللجنة من الملاك المتقدم في الدائرة لاستعراض ومناقشة مراحل انجاز المشاريع الموكلة للدائرة في بغداد وعموم المحافظات وبحث الفقرات المدرجة على جدول الاعمال.

🔵 المدير العام استهل اجتماع اللجنة بكلمة ترحيبية باعضاء اللجنة، داعياً الى مواصلة العمل الدؤوب ومضاعفة الجهود لانجاز المشاريع المدرجة ضمن (البرنامج الحكومي) لاسيما التي حققت نسب انجاز متقدمة منها، مع التأكيد على أهمية دقة المعلومات الواردة اثناء اعداد التقارير الخاصة بها ووضع الحلول الانية واتخاذ القرارات المناسبة لانجازها وفق التوقيتات المحددة لها لتكون في خدمة المواطنين.

🔵 وجه السيد المدير العام، بتشديد دور الرقابة وتفعيل إجراءات فريق مكافحة الفساد في الدائرة واعداد المواقف الدورية الشهرية لتحسبن الاداء المتضمنة اجراءات التغيير المستمر لاعضاء لجان اوامر الغيار والمشتريات وفتح العطاءات وغيرها، فضلا عن القيام بزيارت ميدانية للمهندسين المتابعين للمشاريع لغرض التدقيق الميداني واخذ نماذج عشوائية للاعمال المنفذة وقيد التنفيذ.

🔵 ووجه السيد المدير العام بتدريب الملاكات الفنية والهندسية من المُعينين الجُدد في الدائرة واشراكهم في دورات تدريبية تخصصية في مجال الطرق والمساحة وغيرها، وزجهم في المشاريع المقبلة عليها الدائرة في بغداد وعموم المحافظات، مع حسم الوضع الإداري والقانوني من الذين لم يتم تأشير مباشرتهم في الدائرة.

🔵 جرى كذلك استعراض ومناقشة مشاريع الدائرة بشكل مفصل ضمن مشاريع (الاشراف، والصيانة، ومشاريع المرور السريع، والبنك الدولي، والقرض الطارئ) واتخاذ القرارات والإجراءات الهندسية والفنية والقانونية اللازمة بشأنها.

🔵 على هامش انعقاد اجتماع اللجنة تم استضافة مدير طرق وجسور محافظة ذي قار المهندس عادل عبد الأمير عودة، لاستعرض مشاريع الدائرة في المحافظة ومناقشتها ووضع الحلول المناسبة للمشاريع التي تعترض البعض منها.

Tags: No tags

Comments are closed.