وزير الاعمار يعلن المباشرة بمشروع انشاء مقتربات جسر شمال تكريت

اعلن وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة، السيد بنگين ريكاني ، المباشرة بمشروع انشاء مقتربات جسر شمال تكريت (المرحلة الثانية)، جاء ذلك اثناء زيارته محافظة صلاح الدين، لمتابعة مشاريع الوزارة في المحافظة برفقة المحافظ السيد اسماعيل الهلوب ومدير عام دائرة الطرق والجسور المهندس حسين جاسم كاظم.

🔵السيد الوزير، ذكر ان المشروع الذي تشرف على تنفيذه دائرة الطرق والجسور التابعة للوزارة، يتضمن انشاء مجسرين على طريق (بغداد – موصل) و طريق (العلم – فتحة) مع مجسر فوق قناة اروائية، مضيفاً ان اعمال المقتربات تشمل طريقاً بممرين للذهاب والاياب بطول 6.7 كم على جانبي الجسر الرئيسي.

🔵 زار السيد الوزير ايضا مشروع جسر شمال تكريت (المرحلة الاولى) بطول 840 م، وتابع مراحل العمل الاخيرة من المشروع بعد ان وصل الى نسبة انجاز تبلغ نحو 94%.

🔵 من جانبه اكد مدير عام الدائرة المهندس حسين جاسم، ان مشروعي جسر شمال تكريت الذي شارف على الانجاز ، ومقتربات الجسر التي بوشر العمل بها، يعدان إضافة مهمة وجديدة لمحاور النقل في المحافظة وسيسهمان في تخفيف الزحامات المرورية ورفع معاناة طلبة جامعة تكريت في التنقل بين جانبي نهر دجلة في المحافظة.

Tags: No tags

Comments are closed.