مدير عام دائرة الطرق يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية الرابع للعام الجاري 2023

ترأس مدير عام دائرة الطرق والجسور المهندس (حسين جاسم كاظم) اجتماع اللجنة الاستشارية الرابع للعام الجاري 2023، بحضور أعضاء اللجنة من الملاك المتقدم في الدائرة لاستعراض ومناقشة مراحل انجاز المشاريع الموكلة للدائرة في عموم المحافظات وبحث الفقرات المدرجة على جدول الاعمال.

🔵 المدير العام استهل اجتماع اللجنة بكلمة ترحيبية، داعياً الى مضاعفة الجهود والامكانيات المتاحة في عموم مشاريع الطرق والجسور، لاسيما تلك التي تم استئناف العمل فيها مؤخرا ووصلت الى مراحلها النهائية والعمل على تجاوز الروتين الاداري، مع التأكيد على أهمية عمل دور المهندس المختص المتابع للمشاريع لقسمي الاشراف والصيانة في الدائرة باعداد التقارير الفنية الدقيقة الخاصة ببرامج تقدم العمل ومتابعة عمله.

🔵 تشديد دور الرقابة وتفعيل إجراءات مكافحة الفساد والشفافية والنزاهة في عمل اقسام الدائرة وتحديد الظواهر التي بالإمكان ان تكون منفذا لشبهات الفساد، تماشيا مع البرنامج الحكومي لمكافحة الفساد وتطبيقها كاجراءات واقعئية في عمل الدائرة وتتابع في تقرير اللجنة الاستشارية الشهري.

🔵 الاستفادة من الملاكات الفنية والهندسية التي صدرت أوامر تعينهم في الدائرة لتعويض النقص الحاصل من المهندسين في المشاريع بسبب إجراءات فك الارتباط مع المحافظات، وزجهم في المشاريع المقبلة عليها الدائرة في بغداد وعموم المحافظات، تزامناً مع انطلاق اعمال الحزمة الأولى من مشاريع فك الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد.

🔵 جرى في الاجتماع استعراض ومناقشة مواقف المشاريع المدرجة ضمن (البرنامج الحكومي) التي سيتم إنجازها خلال العام الجاري ووضع الحلول الانية واتخاذ القرارات المناسبة للمعوقات التي تعترض اكمالها ، من اجل إنجازها وفق التوقيتات المحددة لها لتكون في خدمة المواطنين.

🔵 على هامش اجتماع اللجنة جرى استضافة مدير طرق وجسور محافظة النجف الاشرف لاستعراض مشاريع المحافظة ومناقشتها ووضع الحلول المناسبة للإسراع في إنجازها.

Tags: No tags

Comments are closed.