294474157_416810297156693_796656493475066311_n

انشاء الطرق لتسهيل حركة التنقل بين المحافظات

بتوجيه ومتابعة المهندسة نازنين محمد وسو وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة ..وحرصها على

سلامة المواطنين وتجنب الحوادث المرورية التي تؤدي بالاف الارواح سنويا .. وانشاء الطرق لتسهيل حركة التنقل بين المحافظات

تفقد المهندس حسين جاسم كاظم مدير عام دائرة الطرق والجسور ..

مشاريع الدائرة في محافظة واسط منها تقاطعات الصويرة واثنى على اداء العمل والجهود المبذولة لانجاز هذا المشروع ضمن المواصفات الفنية للطرق والجسور والذي سينجز خلال الايام القليلة القادمة

باذن الله ..واكد على ضرورة تشجير التقاطع بالكامل بالتنسيق مع الجهات المعنية لاضفاء الجمالية على الموقع .. واضاف ان من الضرورة الاهتمام بتهذيب الجزرة الوسطية للطريق العام ( كوت ـ بغداد)ورفع المخلفات والانقاض منها وخطوط الكهرباء خارج الخدمة ..

ومن خلال تفقده لاعمال مشروع تعريض وتاهيل طريق كوت ـ بغداد والذي ينفذ من قبل شركة حمورابي العامة احد تشكيلات الوزارة ايضا وينفذ بوتيرة متصاعدة والذي حققت الشركة نسبة انجاز فعلي تتجاوز المخطط وتكثيف فرق اعمال الاكساء للطبقة الرابطة لانجاز المشروع بالوقت المحدد له ومن المؤمل المباشرة باعمال الطبقة السطحية خلال شهر اب المقبل..

واوعز الى الشركة المنفذة لمشروع الطريق الحولي لمحافظة واسط بضرورة تكثيف الجهود لانجاز هذا الطريق الحيوي والستتراتيجي لكونه ينقل حركة سير المركبات خارج مركز المحافظة ويحافظ على طرقها من التضرر ..

كما اكد على ضرورة اتمام اعمال المرحلة الاولى من الممر الثاني لطريق كوت ـ بدرة ـ مهران

وافتتاحه للسير قريبا لتخفيف الزخم المروري على الممر القديم ..

ورافق المهندس حسين جاسم كاظم السيد النائب الاول للمحافظ ومعاون المحافظ لشؤون الطرق والبلديات وعدد من مهندسي الشعبة الاتحادية في مديرية طرق وجسور واسط

Tags: No tags

Comments are closed.