294269451_413801414124248_1665954333896147667_n

مشاريع ..طريق دورة ـ اليوسفية

تفقد المهندس حسين جاسم كاظم مدير عام دائرة الطرق والجسور ..اليوم 18/7 مشاريع ..طريق دورة ـ اليوسفية , تاهيل طريق المرور السريع رقم /1 الجزء ط/4 الممتد من ابي غريب ولغاية حلة ـ كيش , ومشروع انشاء طريق المرور السريع رقم / الجزء ط/6 من حدود الديوانية الى حدود ذي قار بطول 145 كيلو مترا ..بالاضافة الى الطريق الفرعي الرابط بين طريق المرور السريع وتقاطع شمال السماوة ..

وبصحبة المهندس مدير طرق المرور السريع .. والتقى بالشركات المنفذة لمشروع دورة ـ اليوسفية وابدى عددا من التوجيهات التي من شانها زيادة وتيرة العمل واكد على ضرورة تكثيف الجهود لانجاز هذا المشروع لاهميته في تخفيف الزخم المروري على مدخل بغداد ـ اليوسفية ونقل حركة سير الشاجنات خارج حدود بلدية بغداد للحفاظ على الطرق الداخلية من الاضرار ..

كما تفقد العمل في مشروع ط/4 والذي ينفذ من قبل شركة نيم التركية واطلع على اعمال الشركة .. وحث الشركة على بذل المزيد من الجهد لانجاز العمل وفق المواصفات الفنية للطرق والجسور ..

والتقى الكادر الهندسي في مشروع تنفيذ ط/6 والطريق الفرعي ومدخل شمال السماوة وابدى توجيهاته بشان تقويم الاعمال ورفع مستوى الاداء ..

واطلع على سير العمل في مشروع ط/6وحث الشركتين المنفذتين( حمورابي , اشور ) على تكثيف الجهودلانتاج الاسفلت المبلمر وتزويد مشروع دورة ـ اليوسفية من خلال زيادة ساعات العمل اليومي وقد ابدى سيادته تقديره واعتزازه باعمال المشروع .. بالاضافة الى زيارته مختبر ومعمل اسفلت شركة حمورابي والمختبر جهز باحدث الاجهزة والمعدات لغرض تامين الفحوصات اللازمة منها فحوصات القير المبلمر والمواد البوليميرية ..

وناقش عددا من النقاط المهمة المتعلقة باعمال تاثيث الطريق ولوحات الدلالة بانواعها .. بعد اطلاعه على اعمال صب قطع النيو جرسي

وتحظى هذه المشاريع باهتمام الامانة العامة لمجلس الوزراء والسيدة وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة المهندسة نازنين محمد وسو

Tags: No tags

Comments are closed.