دائرة الطرق والجسور تواصل تنفيذ عدد من مشاريع الصيانة في محافظات بغداد والمثنى وديالى وبابل

دائرة الطرق والجسور تواصل تنفيذ عدد من مشاريع الصيانة في محافظات بغداد والمثنى وديالى وبابل
اعلنت دائرة الطرق والجسور احدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة ان فرق الصيانة التابعة لمديريات الطرق والجسور في محافظات المثنى وديالى وبابل وبغداد تواصل تنفيذ عدد من مشاريع صيانة الطرق في هذه المحافظات رغم الازمة المالية وقلة التخصيصات.
وقال المكتب الاعلامي في الدائرة إن فرق الصيانة الطارئة ولجان التنفيذ المباشر في مديرية طرق وجسور المثنى تواصل العمل لاعادة تأهيل وصيانة طريقي (ابو شريش) ومدخل ناحية المجد (الربايع) اللذين تعرضا الى اضرار بليغة خاصة بعد افتتاح جسر المجد الكونكريتي ومرور المركبات ذات الاحمال الثقيلة.
واضاف المكتب الاعلامي ان فرق الصيانة الطارئة لمديرية طرق وجسور ديالى تواصل اعمال الصيانة لطريق بعقوبة – كنعان وشملت الاعمال الصيانة الطارئة للحفر والمطبات في جسم الطريق الرئيسي الرابط بين قضاء بعقوبة وناحية كنعان عبر فرش طبقة من المزيج القيري بمواصفات طبقة سطحية, وفي محافظة بابل توصل فرق الصيانة في مديرية طرق وجسور المحافظة أعمال قشط المناطق المتضررة في موقع السيطرة على طريق حلة - كيش واعادة اكسائها.
على صعيد متصل أكدت مديرية طرق وجسور بغداد استمرار قشط المناطق المتموجة وكذلك الاخاديد الموجودة على طريق (بسماية) بغداد - كوت إذ سيتم اعادة اكساء الطريق وبالجهود الذاتية لفرق الصيانة في المديرية.