دائرة الطرق والجسور .. تواصل الاعمال في طريق المرور السريع رقم /1 جزء ط /7 والجزء ط/8 ... بتمويل من البنك الدولي

تتواصل الاعمال في اعادة تاهيل طريق مرور السريع رقم/1 جزء ط /7 وبطول اجمالي 145 كم يبدأ من الناصرية – الرميلة وباشرت شركة تيرنا اليونانية والمحال بعهدتها العمل في العديد من فقرات العمل لاعادة الطريق الى سابق عهده حيث انجزت الشركة اعمال قلع السياج الواقي للجزرة الوسطية لطول الطريق وبنسبة 100% واعمال تنظيف الجزرة الوسطية بنسبة 100% و اعمال تنظيف القناطر الاروائية وتنظيف القناطر الانبوبية ...
وانجزت اعمال تنظيف جوانب الطريق الاسفلتي واعمال المسح الطوبو غرافي واقع حال الطريق ) ....
وتستمر الشركة في اعمال الدفن بطبقة سطحية لاكتاف واعادة الميول الجانبية لها... وتستمر الاعمال في السيطرتين والاكساء لمناطق معينة من الطريق ومعالجة التشققات الكونكريتية للقناطر الانبوبية والصندوقية واستمرار الاعمال بالميول الجانبية للطريق ومعالجة الاضرار الكونكريتية في جسم الطريق كما تجرى عملية القشط للمناطق المتضررة من الطريق والاكساء الاسفلتي المطور بالبوليمير للطبقة السطحية ..
كما تستمر شركة الت كوم الاوكرانيه بالجزء ط/8 الممتد من الرميلة الى البصرة ومن الرميلة الى ام قصر باعمال تنظيف القناطر الانبوبية والصندوقية ونسبة انجازها الحالية بلغت 88% واستمرار اعمال مسح الطريق لمسافة تجاوزت 112 كيلو متر وانجاز 98% من اعمال تنظيف وتعديل الجزرة الوسطية والمباشرة باعمال رفع الرمال المتكدسة على جانبي الطريق وتنفيذ نقاط السيطرة عدد 2 ..
وبأشراف الاستشاري شركة team international اللبنانية المتخصصة باعمال الطرق والجسور ..