بناءا على توجيهات السيدة وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة الدكتورة ان نافع اوسي والمهندس عصام عباس مهدي مدير عام دائرة الطرق والجسور

زار المهندس حسام فاضل العميري معاون مدير عام دائرة الطرق والجسور وبالتنسيق مع ممثلي مديرية المرور العامة العميد عمار وليد والعقيد احمد حميد مدير قسم الاوزان المحورية ومديرية مرور محافظة واسط وبحضور مدير طرق وجسور واسط وعددا من مهندسي دائرة الطرق والجسور من ذوي الاختصاص ..
محطة وزن الصويرة وتم الاطلاع على سير العمل فيها واجراء اللقاءات مع عددا من سائقي الشاحنات للوقوف على مقترحاتهم ومشاكلهم تسهيلا لعمل المحطات ..
كما التقى المهندس حسام فاضل العميري الدكتور فالح الزيادي محافظ المثنى وبحضور كل من السيدين نائب المحافظ ورئيس لجنة الاعمار في المحافظة ومدير طرق وجسور المثنى وعددا من مهندسي الدائرة ذوي الاختصاص ..
وبحث في اللقاء سبل انجاح هذه التجربة والمقترحات والمعوقات التي تعيق عمل محطات المحافظة .. وصولا الى نتيجة مرضية لاداء هذه المحطات والسبب الذي انشات من اجله وهو المحافظة على الطرق والجسور في المحافظات عموما وتجنيب سالكي الطرق الحوادث المرورية التي تؤدي في الاخر الى مئات الضحايا سنويا .. والحفاظ على الطرق والجسور من الاضرار التي تحدث نتيجة الحمولات الزائدة للشاحنات في ظل عدم توفر التخصيصات المناسبة لاجراء اعمال الصيانة بسبب الظرف المالي الذي يمر به العراق .